LeGeNd DeCo Très actif
Nombre de messages : 291 Age : 36 Adress : monflouri 1 fes maroc Emploi/loisirs : foot cinema music et bien sur info Lieu D'etude : ma3andkom madiro biha Date d'inscription : 01/11/2007
| Sujet: ===ZWINA RI DEKHLO=== Mar 20 Nov - 13:32 | |
| هل تعلم
ان الزرافه هي الكائن الحي الوحيد الذي يحتوي جسمه على الذهب؟ حيث يوجد في كل جفن من اجفانها على ما يعادل ثلاثه جرامات من هذا المعدن!!!!!!!!!!!!!
هل تعلم
انه لم تسجل في استراليا ولا حاله ولاده لتوأمين منذ اربعين عاما!!!!!!!!!!
هل تعلم
ان مواليد جميع مدينه اوساكا اليابانيه يولدون نهارا... ولم تسجل حاله ولاده ليلا منذ اكثر من سبعين عاما!!!!!!!!!!!!
هل تعلم
ان الذي صمم علم هولندا هو لاعب الكره البرازيلي جونيور!!!!!
هل تعلم
ان الهند ولاسباب غير معروفه لا يوجد بها ملح في الطبيعه ويأخذونه من البحر!!!!!!!
هل تعلم
ان دماء الثعالب تدخل في صناعه شاي ليبتون!!!!!!!!!
هل تعلم< BR>
ان جميع ما ذكر اعلاه غير صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
محشش مثقف | |
|
zoom Developper
Nombre de messages : 465 Age : 35 Adress : fes Emploi/loisirs : eudiant/informatique & foot & blagues hahahahaha... Lieu D'etude : je vais pas vs dire!!!!!! Date d'inscription : 02/11/2007
| Sujet: Re: ===ZWINA RI DEKHLO=== Mar 20 Nov - 13:56 | |
| | |
|
3abass Très actif
Nombre de messages : 204 Age : 36 Adress : 232,block 2,lot bir anzarane,sefrou.... Emploi/loisirs : kerrado 7erraf:),football...BARCA Lieu D'etude : formation avancée au chommage...:D Date d'inscription : 01/11/2007
| Sujet: Re: ===ZWINA RI DEKHLO=== Mar 20 Nov - 14:30 | |
| t'as oublié une information tres importante savez vous que hamlili est un fan de Spiderman 3 :D:D:D | |
|
LeGeNd DeCo Très actif
Nombre de messages : 291 Age : 36 Adress : monflouri 1 fes maroc Emploi/loisirs : foot cinema music et bien sur info Lieu D'etude : ma3andkom madiro biha Date d'inscription : 01/11/2007
| Sujet: Re: ===ZWINA RI DEKHLO=== Mar 20 Nov - 14:48 | |
| llllllllllaaaaaaaaaaaaaaa spiderman mafihch les effects | |
|
simohamed_chat Actif
Nombre de messages : 117 Age : 36 Adress : Quelque part dans la terre... Emploi/loisirs : 24h chrono, HOBA HOBA SPIRIT :D Lieu D'etude : L'amphi wella la salle 3ela 7assab wach cours wella td... Date d'inscription : 01/11/2007
| Sujet: Re: ===ZWINA RI DEKHLO=== Mer 21 Nov - 15:24 | |
| Ha ha hHA HA Jolie participation lili continue | |
|
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: ===ZWINA RI DEKHLO=== | |
| |
|